أهم الأخبار اليوم .. نائبة «المصريين الأحرار» تدشن مبادرة لـ«التطبيق العادل للخدمة المدنية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت النائبة نادية هنرى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، الأربعاء، مبادرة لـ«تطبيق عادل» لقانون الخدمة المدنية.

وذكرت «هنري»، في مبادرتها، أن فلسفة القرار بقانون «١٨ لعام ٢٠١٥» الخاص بالخدمة المدنية، يهدف إلى إنجاز وتحسين الخدمة التي تقدم للمواطن، لاسيما وأنه يهدف لمعالجة مشاكل الجهاز الإداري للدولة.

وأضافت عضو مجلس النواب، في بيان لها، أن الجهاز الإداري «يعاني التشوه والإهمال واستشراء الفساد والمحسوبية، بالإضافة للتمييز والتوريث في الوظائف مما يهدر المال العام، والقانون يستهدف إصلاح منظومة الخدمة المدنية، رغم تحفظنا على بعض مواد القانون الواجب تعديلها عقغب اقرار القانون».

وشددت «هنري» على أن تطبيق القانون «يخدم الصالح العام، ويجعل الجهاز الإداري مواكبًا للمرحلة»، متعهدة بمتابعة تطبيق القانون لضمان تطبيق عادل لجميع القطاعات، كما أعربت عن ترحيبها باستقبال أي شكاوى تتعلق بتطبيق القانون، لدراستها والعمل على حلها، وذلك عبر إرسالها لمقر مجلس النواب، أو عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال أرقامًا تليفونية ستخصصها لهذا الأمر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائبة «المصريين الأحرار» تدشن مبادرة لـ«التطبيق العادل للخدمة المدنية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق