خروج مصابي «فندق الغردقة» من المستشفى.. والنيابة تستعجل تحريات الحادث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر طبية بمستشفى «النيل» بالغردقة إنه تم السماح بخروج السائحين الثلاثة المصابين في حادث اقتحام فندق «بيلا فيستا» بالغردقة، بعد تماثلهم للشفاء، وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدة أن حالتهم الصحية مستقرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا النجار، رئيس مجلس إدارة مستشفى النيل، لـ«المصري اليوم» أن السائحين الثلاثة، المصابين في الحادث حالتهم مستقرة، بعد تلقي العلاج.

وانتهت نيابة الغردقة من سماع أقوال السائحين الناجين، فيما استعجلت نيابة الغردقة تحريات الأمن الوطني حول ملابسات الحادث، بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من تفريغ محتويات كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق، لبيان ما تضمناه الكاميرات، وكشف تفاصيل الحادث.

كما أمرت النيابة باستمرار التحفظ على المتهم الثاني، المصاب في الحادث، وسط حراسة أمنية مشددة، فيما انتهى الطبيب الشرعي من عملية تشريح جثة المتهم، الذي لقي مصرعه على يد قوات الأمن داخل الفندق.

------------------------
الخبر : خروج مصابي «فندق الغردقة» من المستشفى.. والنيابة تستعجل تحريات الحادث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق