أهم الأخبار اليوم .. «حرحور» يزور معسكر قوات حفظ السلام العاملة في سيناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، الأربعاء، معسكر قوات حفظ السلام العاملة في سيناء، بمنطقة الجورة جنوب الشيخ زويد.

والتقي المحافظ، خلال زيارته المعسكر، قائد القوات متعددة الجنسيات، اللواء دينيس طومسون، بحضور اللواء أسامة عبدالعزيز رئيس جهاز الاتصال بالمنظمات الدولية، واللواء محمد السعدني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، حيث تناول اللقاء «العلاقات الطيبة بين مصر والقوات الدولية من جهة، وبين محافظة شمال سيناء والقوات متعددة الجنسيات من جهة أخرى».

واستعرض «حرحور»، وفقًا لبيان صادر عن المحافظة، جهود الدولة للتنمية في شمال سيناء وباقى الجهود على المستويين التنفيذى والأمنى، والجهود التي تبذلها القوات المسلحة والشرطة المدنية لاعادة الأمن والاستقرار إلى سيناء ومواجهة الارهاب، إلى جانب المشروعات الجارية والظروف الحالية على أرض سيناء.

ووجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة على دورها في حفظ الأمن والاستقرار على أرض سيناء، ولقوات المراقبة الدولية على أداء دورها في حفظ السلام في ظل الظروف الحالية التي تشهدها سيناء.

وأعلن المحافظ أن الزيارة تأتى في اطار تبادل الزيارات واللقاءات بين المحافظة والقوات، وللاطمئنان على الأوضاع الأمنية وبحث أي مشاكل تواجهها.

وأشاد قائد القوات الدولية، اللواء دينيس طومسون، بإنجازات الدولة على أرض سيناء، وإقامة «المشروعات العملاقة»، وقدم الشكر لمحافظة شمال سيناء بجميع أجهزتها على تلبية احتياجاتهم وتوفير الخدمات والمطالب الخاصة بهم.

وتبادل الجانبان درعي محافظة شمال سيناء وقوات المراقبة حفظ السلام، كما أهدى المحافظ لقائد القوات هدية من البيئة السيناوية، تتمثل في قطعة من الزى السيناوي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «حرحور» يزور معسكر قوات حفظ السلام العاملة في سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق