الجزائر تسلم جامعة الدولة العربية 26 مليون دولار لدعم موازنة فلسطين

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلمت الجزائر، الأحد، الأمانة العامة لجامعة الدول العربية شيكاً بمبلغ 26 مليون دولار يمثل مساهمتها في دعم موازنة السلطة الوطنية الفلسطينية عن السنة المالية 2016.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور نبيل العربي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الأحد، بمقر الأمانة العامة سفير الجزائر بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير نذير العرباوي، وذلك على هامش الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري.

وبذلك تكون الجزائر وبهدي من رئيس الجمهورية الجزائرية، عبدالعزيز بوتفليقة، قد أوفت بالتزاماتها الكاملة لدعم نضال الشعب الفلسطيني، وتعبيراً عن وقوفها الدائم معه لتحقيق مطالبه المشروعة في إقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحضر هذا اللقاء سعادة السفير جمال الشوبكي، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، والسفير سعيد أبوعلى، الأمين العام المساعد لقطاع شؤون فلسطين في الأمانة العامة للجامعة.

------------------------
الخبر : الجزائر تسلم جامعة الدولة العربية 26 مليون دولار لدعم موازنة فلسطين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق