أهم الأخبار اليوم .. قابيل: 500 مليون دولار لتطوير المناطق الصناعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة عن الانتهاء من وضع التصور النهائى لبرنامج دعم وتطوير المناطق الصناعية بمحافظتى سوهاج وذلك فى إطار برنامج «التنمية المحلية لمحافظات الصعيد» والذى يتم تنفيذه بالتعاون مع البنك الدولى بتمويل يصل إلى 500 مليون دولار.

وقال الوزير إن البرنامج يأتى متماشيا مع خطة ورؤى الحكومة لتنمية وتطوير الصعيد خلال المرحلة المقبلة خاصة فى الجانب الاقتصادى بما يعمل على توفير المزيد من فرص التشغيل لأبناء الصعيد.

وأشار خلال اللقاء والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية وبعثة البنك الدولى المعنية بتنفيذ برنامج «التنمية المحلية فى الصعيد» أن الاجتماع يأتى فى إطار متابعة النتائج الأولية للزيارات الميدانية التى قام بها فريق العمل. وأكد قابيل حرص الحكومة على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بصعيد مصر والنهوض بها من أجل توفير المزيد من فرص التشغيل لأبنائها. وأشار إلى أن الوزارة تستهدف النهوض بمستوى البنية التحتية بالمناطق الصناعية بمحافظتى قنا وسوهاج، وتطوير الخدمات الأساسية المقدمة فى كل منهما، إلى جانب تحديد أولويات الاستثمار وفقا للميزة التنافسية لكل محافظة ومساعدة وتشجيع المستثمرين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قابيل: 500 مليون دولار لتطوير المناطق الصناعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق