أهم الأخبار اليوم .. مباحث الجيزة تشارك الأمن الوطني في حملة بالعياط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت قوات الأمن بجنوب الجيزة حملة تفتيشية مكبرة، الأربعاء، بمنطقة العياط شارك فيها ضباط ومفتشي الدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتعاون مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطني ومجموعات قتالية برئاسة ضباط من الإدارة العامة للأمن المركزي بالجيزة استهدفت البؤر الاجرامية وضبط الخارجين على القانون.

وأسفرت الحملة التي اشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة عن ضبط شخصين منهم عاطل وبحوزته 170 جم من جوهر الحشيش المخدر، ومالك محل رخام وبحوزته 500 جم من جوهر الحشيش المخدر.

وفي مجال تنفيذ الأحكام ضبطت الحملة بائع محكوم عليه الهارب في 75 حكما جزئيا و13 مستأنف وقضيتين مخدرات وسلاح، بالاضافة إلى ضبط 6 إخوان بتهمة التظاهر وحرق سيارات الشرطة، واتُّخذت الإجراءات القانونية، وأُخطر اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، بالواقعة وإحالة المتهمين المضبوطين، وعرضهم على النيابات المختصة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مباحث الجيزة تشارك الأمن الوطني في حملة بالعياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق