أهم الأخبار اليوم .. السجن 3 سنوات لـ 5 إخوان أُدينوا بالشغب في بسيون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات طنطا، الأربعاء، بحبس 5 من أعضاء جماعة الإخوان في بسيون بالسجن 3 سنوات، لاتهامهم بارتكاب أعمال شغب وقطع طريق بسيون – طنطا، وإشعال النيران في إطارات السيارات وتفجير شماريخ أثناء القيام بمسيرة بقصد الإثارة والترويع.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت ابو غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين طارق خيري وإسماعيل الفران، بأمانة سر محمد العناني.

وترجع وقائع القضية إلى عام 2014 عندما قام المتهمون محمد البربري، وأحمد قطب، وأحمد حمودة وعبدالرحمن سعيد، وأحمد الحضري، وتتراوح أعمارهم من 33 إلى 45 عامًا، وجميعهم يقيمون في نطاق مركز بسيون، بالتجمهر في منطقة التنظيم على طريق بسيون- طنطا، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات وقطعوا الطريق بهدف الاثارة.

وألقي القبض على الأول وقدم محبوسًا للجنايات في حين تمكن باقي المتهمين من الهرب، وبعرضهم جميعًا على الجنايات قضت بحكمها المتقدم على جميع المتهمين بالسجن 3 سنوات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السجن 3 سنوات لـ 5 إخوان أُدينوا بالشغب في بسيون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق