أهم الأخبار اليوم .. «جنايات السويس» تقضي بالإعدام على قتلة رجل أعمال

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت محكمة جنايات السويس حكمًا بالإعدام شنقًا على المتهمين بقتل رجل الأعمال حمادة الرموزي وهم كل من، غادة محمود 45 عاما «زوجة القتيل»، وسعيد عبادي أحمد الشهير بـ «سعيد فتفت» 45 عاما، وكريم أحمد إسماعيل 19 عامًا.

وكانت المحكمة قد أحالت أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي والذي صدق على قرار المحكمة، بعد أن استمرت جلسات محاكمة المتهمين لمدة عام بمحكمة جنايات السويس حتي صدور الحكم.

وكانت قوات الشرطة بالمحافظة قد عثرت على جثة رجل الأعمال حمادة الرموزي داخل مقابر السويس، وذلك بعد قيام المتهمين باختطافه من داخل منزله بمعاونة زوجته وقتله وإلقاء جثته بالمقابر.

وعلى صعيد آخر، قضت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات أسيوط اليوم برئاسة المستشار محمد نصر رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أحمد مندور عضو يمين، والمستشار ضياء الدين عبيد عضو يسار، وأمانة سر بخيت شحاته وأحمد الجمال، بالإعدام شنقًا على 10 متهمين بينهم 2 حضوريا و8 غيابيا من عائلتي «الشعايبة» و«العواشير» بمركز البدارى في القضية رقم 1762 لسنة 2014 جنايات البدارى والمقيدة برقم 360 كلى جنوب أسيوط وذلك في الخصومة الثأرية بين العائلتين والتي أسفرت عن مقتل 11 شخص وإصابة 16 آخرين. وكان قد صدر حكم بشهر نوفمبر الماضي بإحالة أوراق 11 متهمًا بالقضية للمفتى.

وتعود أحداث القضية إلى شهر مايو 2013 نتيجة خلافات على أسبقية شراء الخبز من مخبز إحدى العائلتين نتج عنها مشادة بين طرفي العائلتين، وبعد تزايد الخلافات قام صاحب المخبز بتأجيره لأفراد من عائلة «العواشير» والذين رفضوا بيع الخبز لعائلة «الشعايبة»، فدارت مشاجرة بين العائلتين تطورت إلى تبادل لإطلاق النيران سقط فيها قتيل من «الشعايبة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «جنايات السويس» تقضي بالإعدام على قتلة رجل أعمال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق