أهم الأخبار اليوم .. «حسب الله»: النواب هتفوا بـ «تحيا مصر» بعد رفض قانون الخدمة المدنية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عضو مجلس النواب الدكتور، صلاح حسب الله، إنّ أعضاء البرلمان هتفوا بـ كلمة «تحيا مصر» بعد ما تم رفض قانون الخدمة المدنية، مضيفاً: «هذا المجلس يَنحاز لمشاكل وهموم الشعب المصري، وصوت الشارع».

وأضاف حسب الله خلال لقاءٍ له ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على قناة «الغد العربي» الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أنّ ما قام به أعضاء مجلس النواب من رفضهم لقانون الخدمة المدنية تعد شهادة تاريخية، قائلاً: «مجلس النواب يَستجيب لرغبات الشعب المصري».

وأوضح حسب الله أنّ ما تم إنجازه من التصويت على قوانين الرئيس، حوالي 331 قانون، مضيفاً أنّ البرلمان سينتهي من آخر 9 قوانين اليوم.

وأشار حسب الله إلى أنّ أعضاء مجلس النواب غير مهتمين بالتصريحات التي تعطل عمل المجلس، وذلك رداً على تصريحات أستاذ القانون محمد نور فرحات، التي يتهم فيها المجلس بأنّ ما يقوم به من التصويت على القوانين عمل غير دستوري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «حسب الله»: النواب هتفوا بـ «تحيا مصر» بعد رفض قانون الخدمة المدنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق