أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحيرة: الدفع بمعدات ثقيلة لانتشال المركب الغارقة برشيد اليوم

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إنه سيتم الدفع معدات ثقيلة لإنتشال المركب الغارقة في البحر المتوسط أمام بوغاز رشيد، الخميس، في محاولة لانتشال الغريقين.

وأضاف سلطان، أنه قام بعض الغواصين بالنزول في منطقة المركب الغارق واتضح أنه محاط بكمية من الطمي ويصعب انتشاله بالجهود العادية.

واحتشد الأهالي لليوم الثانى على التوالي في مكان غرق المركب انتظارًا لظهور أيًا من جثتى الأب أو نجله المفقودين، واللتان يتوقع الأهالى أن تطفو فوق سطح الماء خلال يوم غد الخميس أو بعد غد الجمعة على أقصى تقدير، وأن تظهر الجثتين في نطاق محافظة البحيرة أومحافظة كفر الشيخ الملاصقة لمكان غرق المركب.

وكان مركب صيد يدعى «طارق بن زياد» مملوكة للمواطن «فتحى ورشان» يقوم بالصيد في البحر المتوسط أمام بوغاز رشيد، الثلاثاء الماضى، ويقل عدد (8) صيادين وانقلب بهم نتيجة سوء الأحوال الجوية، وأسفر الحادث عن مصرع «عبدالمنعم محمد ورشان» 23 سنة، وأصيب 3 آخرين، ونجا شخصين، بينما فقد شخصان في الحادث وهما: «فتحى ورشان» مالك المركب، ونجله «ماجد فتحى ورشان» 18 سنة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ البحيرة: الدفع بمعدات ثقيلة لانتشال المركب الغارقة برشيد اليوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق