أهم الأخبار اليوم .. القوات المسلحة توزّع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية بالمحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة بالتنسيق والتعاون مع قيادات الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة من إعداد وتجهيز وتوزيع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية مجانية، على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة في المناطق النائية والأكثر فقرًا.

وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف، التي تم توزيعها سواء من خلال منتجات جهاز الخدمات العامة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أو من الأصناف التي يتم تدبيرها من خلال الشركات المصرية بالسوق المحلي بما يساهم في تعزيز القيمة المضافة والمساهمة في دعم الصناعات الوطنية.

كما تم التنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية في العديد من محافظات الجمهورية على تحديد نقاط ثابتة ومتحركة لصرف العبوات بالأحياء والقري والنجوع والمناطق الأكثر احتياجا، خاصة في المناطق الحدودية وسيناء، وتتولي القوات المسلحة الإشراف على توزيعها للمستحقين، حرصا منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصري وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القوات المسلحة توزّع أكثر من مليون ونصف حصة غذائية بالمحافظات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق