أهم الأخبار اليوم .. «أمن الإسكندرية» يجري تدريبات بالذخيرة الحية استعدادًا لـ«25 يناير»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، يرافقه اللواء العناني حمودة، مساعد أول الوزير لمنطقة غرب الدلتا، الخميس، بيانًا عمليًا بالذخيرة الحية لبعض المواقف الأمنية، التي يمكن التعرض لها وكيفية التعامل معها وذلك بإدارة قوات أمن الإسكندرية استعدادًا لذكرى 25 يناير.

وتفقد مدير الأمن القوات المشاركة في تأمين أحياء المدينة من كافة الجهات الشرطية المختلفة للتأكد من جاهزيتها وتزويدها بالمعدات الحديثة والمتطورة استعدادا لذكرى الثورة.

وشهد «جنيدي» بيان عملي لاستخدام المعدات وتشغيلها عمليًا منها استخدام الروبوت في التقاط الأجسام المشتبه فيها ومعدات الإنقاذ البري في حالات الحوادث وانهيار العقارات فضلاً عن مراجعة المركبات الشرطية الحديثة والتي ستدخل الخدمة الأمنية خلال 25 يناير.

يشار إلى أن العرض العملي لقوات الشرطة بدأ باقتحام مبنى باستخدام مهارات الحبال وضبط مجموعة من الخارجين عن القانون، واستعراض مهارات التعامل بالسلاح أثناء تحرك المركبات بالإضافة إلى بيان تحرير رهائن داخل أحدى الحافلات.

واختتمت القوات العرض ببيان لتكتيكات القتال المتطور بمعرفة رجال المجموعات القتالية الخاصة وكيفية مواجهة الخارجين عن القانون للتأكد من الكفاءة التدريبية للقوات وقدرتها على مواجهة كافة المواقف الأمنية المختلفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الإسكندرية» يجري تدريبات بالذخيرة الحية استعدادًا لـ«25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق