أهم الأخبار اليوم .. زحام أمام صالات السفر بمطار القاهرة.. والطوابير تمتد لعشرات الأمتار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت صالات السفر بمطار القاهرة الدولي، الخميس، زحاما شديدا وامتدت الطوابير لعشرات الأمتار، انتظارا للمرور لصالات السفر عبر البوابات الرئيسية.

وانتظمت الدوريات الأمنية ونصبت العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، ومنعت السيارات من الدخول للجراج المجاور لمهبط رئاسة الجمهورية، لضمان تحقيق أكبر قدر ممكن من الأمان لزائري مصر.

من ناحية أخرى، تفقد اللواء فهمي مجاهد، مدير أمن المطار، عددا من صالات الوصول والسفر لمتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة، كما تفقد خدمات الأكمنة الثابتة والمتحركة، خاصة في الطرق المؤدية للمطار، وغرف كاميرات المراقبة بالمطار، للوقوف على آلية العمل بها، ومراقبة الوضع الأمني من خلالها، لرصد كل ما يدور داخل الصالات والطرق المؤدية للمطار، وتطبيق التعليمات الخاصة بالتعامل مع الركاب والمودعين والمستقبلين .

وشدد مجاهد خلال تفقده غرف التحكم على جميع الضباط والأفراد بضرورة المتابعة المستمرة على مدار اليوم، من خلال رصد كل ما يدور في المطار، وإبلاغ الجهات المعنية بأي تحركات تثير الشك للتعامل الفوري معها، مع توسيع دائرة الاشتباه، لحين ثبوت العكس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. زحام أمام صالات السفر بمطار القاهرة.. والطوابير تمتد لعشرات الأمتار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق