أهم الأخبار اليوم .. جامعة القاهرة: 25 يناير إجازة من الامتحانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد فتحي عباس، المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، أن الامتحانات تسير بصورة طبيعية دون مشكلات، مشيرا إلى أن بعض الكليات انتهت بالفعل من امتحانات الفصل الدراسي الأول، وستنتهي الامتحانات بالكامل 28 يناير الجاري.

وقال «عباس»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن يوم 25 يناير المقبل إجازة بالجامعة، ولا يوجد بها امتحانات وفقا لجداول الامتحانات المعلنة من قبل، مشيرا إلى أن حالات الغش هذا العام أقل بكثير من الأعوام السابقة، نظرا للإجراءات التي اتخذها مجلس الجامعة من تغليظ العقوبات.

وأشار «عباس» إلى أن الكليات ستبدأ الترتيبات الخاصة بأعمال الكنترول والتصحيح والرصد فور الانتهاء من الامتحانات مباشرة، على أن يتم إعلان النتائج تباعا، بحيث يتم إعلان كل نتائج الكليات خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل بحد أقصى، وذلك حتى يستطيع الطلاب التركيز في الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني.

وأوضح أن الموسم الثقافي بالجامعة مستمر خلال إجازة منتصف العام، سواء الندوات أو الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية، مع ضرورة التركيز على مشاركة الطلاب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة القاهرة: 25 يناير إجازة من الامتحانات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق