أهم الأخبار اليوم .. «الزراعة»: بدء تنفيذ الشباك الواحد لتسهيل خدمة المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للاستصلاح الزراعي، بتنفيذ خطة لتحسين الهيئة من خلال تعميم منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين، بهدف التيسير وسرعة إنجاز الخدمات عن طريق مخاطبة الإدارات المركزية المختصة المرتبطة بشكاوى أو طلبات المواطنين دون تعريضهم للتشتيت بين الإدارات المختلفة للهيئة وذلك بشكل منظم للحل السريع والفعال لجميع المشاكل وحسمها في التوقيت المناسب وذلك لتوفير الوقت والجهد، والعمل التجريبي لمنظومة الشباك الواحد تقدم له 101 مواطنا.

وأعلنت الهيئة، تفعيل خدمة Whets App برقم 0109425467، لإرسال الرسائل النصية واستقبال الشكاوى وكذلك إرسال العديد من الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط المتعددة بشكل سريع وفعال ودراستها من خلال مسؤولين عن هذا الشأن والتنسيق مع الإدارات المختصة بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وتعتبر أسهل وسيلة وأبسط التطبيقات استعمالا ويمكن لأي شخص التعامل معها بسهولة وذلك لسرعة البت والرد عليها، إضافة إلى الشبكة الإلكترونية الخاصة بالإنترنت وجارى تنفيذها بالهيئة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الزراعة»: بدء تنفيذ الشباك الواحد لتسهيل خدمة المواطنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق