أهم الأخبار اليوم .. الأزهر ينعي شهداء الشرطة بمدينة العريش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الأزهر الشريف عن إدانته الشديدة للحادث الإرهابي الذي استهدف، مساء الأربعاء، قوة أمنية بميدان العتلاوي دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وأسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة.

وجدد الأزهر الشريف في بيانه، الخميس، رفضه لكل أشكال العنف والإرهاب التي لا تتفق مع سماحة الدين الإسلامي، مؤكدا دعمه لقوات الجيش والشرطة في مواجهة القوى «الظلامية» التي لا تريد الخير لمصر الحبيبة.

وأضاف: «الأزهر الشريف، إذ ينعى شهداء الواجب الوطني الأبرار، فإنه يعرب عن خالص العزاء للشعب المصري وأسر الشهداء الأبرار، ويسأل الله تعالى أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء».

كما أدان الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الخميس، الحادث الإرهابي الأثيم، مشددا على ضرورة معاقبة الجناة وعدم التهاون مطلقا والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه بنشر العنف في البلاد.

وتقدمت دار الإفتاء المصرية بخالص العزاء للشعب المصري وأسر الشهداء الأبرار، ويسأل الله تعالى أن يتغمدهم برحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأزهر ينعي شهداء الشرطة بمدينة العريش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق