أهم الأخبار اليوم .. «بينج» من الجامعة العربية: ندعم إقامة الدولة الفلسطينية على حدود 67

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس الصيني، شي جين بينج، إن جامعة الدول العربية رمزًا لوحدة الدول العربية والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، ورسالة مشرفة تحملها الجامعة.

وطالب «بينج»، في كلمته بجامعة الدول العربية، الخميس، بالوقوف إلى جانب الحق والعدالة، وأنه يجب على دفع مفاوضات السلام إلى الأمام، واتخاذ إجرءات أقوى وإعادة الإعمار اقتصاديًا حتى يمكن الشعب الفلسطيني من رؤية المستقبل.

وأكد دعم بلاده لإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية وإقامة آليات جديدة لإحلال السلام في الشرق الأوسط وندعم جهود الجامعة ومنظمة التعاون الإسلامي في هذا الصدد.

وكان قد عقد بينج والسيسي مباحثات ثنائية لتعزيز العلاقات المشتركة بقصر القبة، ثم قام الرئيس الصيني بزيارة قصيرة إلى مقر مجلس النواب، قدم خلالها التهنئة للمجلس والأعضاء على انتخابهم وفوزهم بثقة الشعب وعلى انعقاد جلسات المجلس واستكمال خارطة المستقبل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «بينج» من الجامعة العربية: ندعم إقامة الدولة الفلسطينية على حدود 67 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق