عاجل

أهم الأخبار اليوم .. فايد والمستشار الزراعي الأمريكي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الخميس، رون فيردونك، المستشار الزراعي الأمريكي، وبحثا سبل دفع العلاقات الثنائية في المجال الزراعي، وتفعيل الشراكة المصرية الأمريكية في مجال المشروعات الزراعية ومشروعات التنمية الريفية المستدامة.

أخبار متعلقة

  • photo

    «الزراعة»: إزالة 295 حالة تعدٍّ على الأراضي بالمحافظات الثلاثاء

  • photo

    «الزراعة»: بدء تنفيذ برنامج تحصينات «الحُمى القلاعية»

  • photo

    وزارة الزراعة: محاضر للمربين الممتنعين عن تحصين الحيوانات من الأمراض

وأكد فايد، خلال اللقاء، أهمية فتح أسواق جديدة في الولايات المتحدة أمام الصادرات الزراعية المصرية، وزيادة التعاون في مجالات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال التكنولوجيا الزراعية الحديثة لزيادة الإنتاجية في المحاصيل الزراعية، وعلى رأسها المحاصيل الاستراتيجية.

من جانبه، رحب المستشار الزراعي الأمريكي بتوطيد أواصل التعاون الزراعي بين البلدين، والعمل على تنمية المشروعات الزراعية لتحسين المستوى المعيشي للفرد.

وأكد أن الولايات المتحدة تولي اهتماما كبيرا بكل المجالات، ومن أهمها المجال الزراعي باعتبارها القلب النابض للعالم العربي، وتعد محورا ومنطلقا للتنمية في القارة الأفريقية.

وزير الزراعة يلتقي المستشار الزراعي الأمريكى
وزير الزراعة يلتقي المستشار الزراعي الأمريكى
وزير الزراعة يلتقي المستشار الزراعي الأمريكى
وزير الزراعة يلتقي سفيرة سولفينيا
وزير الزراعة يلتقي سفيرة سولفينيا
وزير الزراعة يلتقي سفيرة سولفينيا

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فايد والمستشار الزراعي الأمريكي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق