عاجل

أهم الأخبار اليوم .. عمال الإسكندرية: جهة العمل مسؤولة عن نفقة علاجنا

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عمال الإسكندرية التمسك باستمرار العمل بالقرار الجمهوري الصادر عام 1964، بأن تظل هيئة التأمين الصحي، هي المنوطة بتوفير العلاج الاجتماعي التكافلي، رافضين إنشاء شركة قابضة للرعاية الصحية تتولى إدارة وتأدية الخدمة للمنتفعين بالنظام، مع استمرار تحمل جهة العمل علاج العاملين على نفقتها.

وطالبوا، في مؤتمر لمناقشة مشروع قانون التأمين الصحي، الخميس، برئاسة فتحي عبداللطيف، رئيس الاتحاد المحلي لعمال الإسكندرية، بضرورة أن يمس القانون عدم تحمل المؤمن عليهم أو صاحب المعاش أعباء إضافية للدواء أو التحاليل الطبية أو الأشعة، واستمرار الممارس العام بالتواجد داخل مواقع العمل لضمان سرعة علاج الحالات الطارئة أو الإصابة من مخاطر العمل.

وشدد المؤتمر، الذي شاركت فيه النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية، على أهمية الاستثمار الآمن لأموال التأمين الصحي وحتى لا تظل حقوق الرعاية الصحية المنصوص عليها في الدستور بعيدة عن كفالة الدولة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عمال الإسكندرية: جهة العمل مسؤولة عن نفقة علاجنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق