عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الزراعة: لا تستر على الفاسدين.. وأحلت 338 ملفا للأجهزة الرقابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الوزارة لم ولن تتستر على الفساد، وأنها تضرب بيد من حديد على كل الفاسدين، مشيرا إلى أن الوزارة أبلغت مسبقا الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة عن الملفات التي يجرى التحقيق فيها الآن، وتتعلق بتتزوير بعض ملفات خاصة بتمليك أراضي زراعية لصالح مواطنين ورجال أعمال دون وجه حق.

وأوضح فايد، في تصريحات صحفية، الخميس، أن عدد الملفات التي تم إرسالها للأجهزة الرقابية للتحقق منها بلغت 338 ملفا، أثبت تورط بعض مهندسي الهيئة في تزوير 37 منهم فقط، يتم التحقيق مع المسؤولين عنها، مؤكدا أن قلة من بين العاملين في الهيئة هم المتورطون فى القضية وأن الجميع يؤدي دوره على أكمل وجه.

وناشد الوزير المواطنين الإبلاغ عن أي وقائع فساد للجنة مكافحة الفساد المشكلة بوزارة الزراعة ومكاتب الشكاوى داخل أي قطاع أو إدارة او مديرية، للتحقق منها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأهاب فايد بالمواطنين المتعاملين مع قطاعات الوزارة المختلفة، الإبلاغ الفوري عن أية انحرافات من الموطفين أو تعطيل مصالح جمهور المتعاملين مع الوزارة، حتى يتسنى للوزارة اتخاذ الإجراءات العاجلة تجاه الانتهازيين وأصحاب الضمائر الخربة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الزراعة: لا تستر على الفاسدين.. وأحلت 338 ملفا للأجهزة الرقابية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق