اهتمام عربى وعالمى بـ «بدء البرلمان»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضمت القنوات الفضائية المصرية والعربية والعالمية إلى قناة «صوت الشعب» صباح الأحد ، لنقل الجلسة الأولى للبرلمان على الهواء مباشرة، وحصلت القنوات على مقتطفات من الجلسة الأولى.

وقالت مصادر بقطاع الأخبار، إن التليفزيون المصرى هو صاحب الحق فى نقل الجلسات، وحصلت القنوات على بث الجلسات بلا مقابل مادى، ومن خلال «لوجو» قناة صوت الشعب. وأوضحت أن قنوات الحدث والعربية وسكاى نيوز والجزيرة وcnn وغيرها من القنوات العالمية حصلت على أجزاء من الجلسة لعمل تقرير مصور عن بدء عمل مجلس النواب.

وأضافت أن «صوت الشعب» هى القناة الوحيدة التى تنقل الجلسة بالكامل، أما باقى قنوات التليفزيون المصرى فبعضها بثت مقتطفات من الجلسة الأولى، وعادت إلى برامجها اليومية المعتادة، وتذاع الجلسة تفصيلياً على قناتى صوت الشعب والنيل للأخبار. وأشارت إلى أن «صوت الشعب» استعدت بكل إمكانياتها من معدات وأجهزة لتغطية جلسات البرلمان، وكانت القناة خصصت فقرة جديدة لتغطية وتحليل أهم الأخبار الصادرة فى الصحف اليومية عن الانتخابات البرلمانية بعنوان «صوت البرلمان».

وأكدت أن هناك وحدتى إذاعة خارجية بـ 9 كاميرات نقلت الجلسة الأولى للمجلس منها 6 كاميرات داخل البرلمان و3 لنقل توافد النواب من بوابات المجلس.

------------------------
الخبر : اهتمام عربى وعالمى بـ «بدء البرلمان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق