أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. محافظ كفر الشيخ في جولة بمستشفى المحافظة ويحيل 65 طبيبًا للتحقيق

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مستشفى كفر الشيخ العام ومستشفى التأمين الصحي، العبور، للوقوف على انضباط العمل وحسن تقديم الخدمات للمواطنين والاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية .

أخبار متعلقة

  • photo

    جامعة كفر الشيخ تستعد لاستقبال 1264 طالبا بأسبوع شباب المدن الجامعية

  • photo

    كفر الشيخ تستعد لاستقبال جثماني «شهيدي العريش» (صور)

  • photo

    محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق

ومر المحافظ على عدد من الأقسام والعيادات بمستشفى كفر الشيخ العام للاطمئنان على المرضى ومستوى الرعاية الطبية المقدمة إليهم، حيث زار مركز التطعيمات واللقاح وعناية الاستقبال وعمليات طوارئ وعيادة الأطفال والكلى الصناعي والعناية المركزة وقسم الحضانة، 36حضانة، وأعمال تطوير قسم التجميل والحروق والذي سيتم افتتاحه في 29 من فبراير المقبل، وتبين للمحافظ خلال الجولة سوء حالة النظافة بالمستشفى، وشكاوى المرضى من تحويل مرضى من مستشفى التأمين الصحي لعدم وجود أطباء تخدير بها.

وقرر المحافظ عرض الجدول الزمني لتطوير قسم عمليات النساء، والتأكد من دخول السيارات وإثباتها بمنفذ الاستقبال والإدارة، وعرض بتقرير عن احتياجات المستشفى العام.

وراجع المحافظ دفاتر الحضور والانصراف للأطباء، وتبين أن قوة الأطباء 779، وعدد الأطباء المتغيبين عن العمل 65، وعدد الأطباء الذين قاموا بالتوقيع تأخير 47 طبيبا.

وتابع جولته بزيارة مستشفى التامين الصحي بكفر الشيخ وعيادات العبور، وذلك للاطمئنان على المرضى والتعرف على حالة المستشفى وما بها من أقسام استقبال الرجال، قسم الجراحة، وحدة مناظير الجهاز الهضمي، قسم الحروق والتجميل، اللجنة الطبية العامة، عيادة العبور الشاملة، قسم العلاج الطبيعي، عيادة الممارس، عيادة التكرار، عيادة العظام وإصابات العمل، لجنة الفيروسات.

واستمع إلى عدد من المواطنين حول مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى، حيث طلب عمل تقرير عن احتياجات المستشفى، كما تفقد لجنة كفر الشيخ الطبية، وعدد من عيادات مستشفى العبور للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية، وكان ذلك الدكتور السيد سافوح، رئيس هيئة التأمين الصحي وعدد من أطباء المستشفى.

محافظ كفر الشيخ يتفقد المستشفى العام
محافظ كفر الشيخ يتفقد المستشفى العام
محافظ كفر الشيخ يتفقد المستشفى العام
محافظ كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
محافظ كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
محافظ كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. محافظ كفر الشيخ في جولة بمستشفى المحافظة ويحيل 65 طبيبًا للتحقيق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق