أهم الأخبار اليوم .. الشيخ زويد ورفح تستعدان لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثمن حسن حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، الدور الذي يبذله القائمون على العملية التعليمية في الشيخ زويد ورفح، إدارة ومعلمين، في ظل الظروف غير العادية بمناطقهم وإنجاحهم العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل الوزارة إلى الشيخ زويد، الخميس، واجتماعه مع رؤساء لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بحضور حسن صقر، مدير إدارة الشيخ زويد التعليمية، وسلمى أبوشيخة، مدير إدارة رفح التعليمية وليلى مرتجى، وكيل مديرية التعليم، ورضوان حازم، مدير التعليم الإعدادي بالمديرية، ويسري جاسر، من مكتب وكيل الوزارة.

وأكد حجازى على ضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة بشأن تطبيق النصائح لمنع انتشار الإنفلونزا المستجدة، وتوزيع بطاقات التنبيهات الصحية على كافة الطلاب مع تشكيل لجنة متابعة بكل مدرسة بها زائر صحي وأخصائي اجتماعي والإبلاغ الفوري عند الاشتباه في أي إصابة مرضية، وتم توزيع ملصقات التحذيرات والنصائح الطبية المتعلقة بمنع انتشار الانفلونزا المستجدة على الحضور لنقلها لمدارسهم.

كما استعرض وكيل الوزارة تعليمات الامتحانات وضرورة الالتزام بالوائح المنظمة لذلك، وإخطار غرفة عمليات المديرية والادارات باى طارئ للتمكن من حل أي مشكلة.

وأشار «حجازي» إلى تغلب المديرية على مشكلة التحويلات لطلاب الشيخ زويد ورفح إلى العريش وبئر العبد، وتسهيل تلك التحويلات لأكثر من 2030 طالبًا في أكثر من 30 تجمعًا سكنيًا.

وانتهى اللقاء بنقاش مفتوح حول المشكلات التي تواجه المعلمين والإدارات وحلولها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الشيخ زويد ورفح تستعدان لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق