عودة 13 صيادًا مفرج عنهم من تونس لقرية برج مغيزل بكفر الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد نصار نقيب الصيادين بمحافظة كفرالشيخ، إن 13 صيادًا من المفرج عنهم بتونس، قد وصلوا إلى منازلهم بقرية برج مغيزل بكفر الشيخ بعد عرضهم على نيابة النزهة، والتي قررت الإفراج عنهم بضمان محل إقامتهم.

وقال «نصار»، إن الصيادين كانوا يعملون على متن مركب الصيد «أبوأشرف»، والتي احتجزتها قوات خفر السواحل التونسية، وكان على متنها 16 صيادًا، حيث وصل منهم 13 صيادا وباقي 3 آخرون هناك لحين انتهاء قضية المركب والعودة بها إلى بوغاز رشيد مرة أخرى.

وأضاف «نصار»، أنه بمجرد علم نقابة الصيادين بالقبض على المركب قامت بإجراء الاتصالات بوزارة الخارجية والسفارة التونسية لسرعة التدخل للإفراج عن هؤلاء الصيادين، وتم التنسيق بين النقابة والخارجية حتى تم إنهاء إجراءات الإفراج عنهم وعودتهم إلى مصر.

وقال إن جميع الصيادين العائدين من صغار السن وهم مصدر إعالة أسرهم وليس لهم أي مصدر آخر سوى العمل في مهنة الصيد، ونطالب اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ بصرف إعانة عاجلة لهم.

------------------------
الخبر : عودة 13 صيادًا مفرج عنهم من تونس لقرية برج مغيزل بكفر الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق