عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إخلاء سبيل مراقب بالمنيا «طارت» منه أوراق إجابة بسبب «موتوسيكل»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة سمالوط، الخميس، في التحقيقات التي أجريت تحت إشراف المستشار أسامة عبدالمنعم، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، إخلاء سبيل مراقب، بكفالة ألف جنيه، على ذمة القضية «823 لسنة 206 إداري»، والمتهم فيها بـ«الإهمال وفقد نماذج إجابات امتحان الشهادة الابتدائية في مادتي الرياضيات والتربية الدينية»، والخاصة باللجنة رقم 138 بقرية بني خالد.

وقال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا، إنه في حالة عدم ظهور نماذج الإجابة المفقودة، فسيتم تطبيق القرار الوزاري بشأن احتساب متوسط الدرجات التي يحصل عليها كل طالب في المواد الأخرى.

يُذكر أن جميع نماذج الإجابة الخاصة بامتحان مادتي الرياضيات والتربية الدينية للشهادة الابتدائية باللجنة «138»بقرية بني خالد بالمركز، فقدت عقب انتهاء الامتحان، وتبين أن المراقب ويدعي «ربيع. ح»، كان فيه طريقه بدراجته البخارية لتسيلم نماذج الإجابة، وفقدها، وتم تحرير محضر بقسم الشرطة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إخلاء سبيل مراقب بالمنيا «طارت» منه أوراق إجابة بسبب «موتوسيكل» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق