أهم الأخبار اليوم .. والد شهيد كفرالشيخ: أنا وابني فداء لمصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور فؤاد شحاتة، والد الشهيد النقيب محمد الذي استشهد، مساء الخميس، في كمين العتلاوى بحى الفواخرية بمدينة العريش أنا وابنى محمد فداء لمصر.

واضاف ان ابنه الشهيد اتصل به امس الاول وقال له «انا هاخلص المأموية اللى في العريش وهكون عندكم يوم الخميس وأنا قلت له خلي بالك من اللحظات الأخيرة يا ابني.. يعني آخر خدمة ليك في المكان ده تخلي بالك منها.. ولكن هذا هو القدر.. لا نستطيع أن نفلت منه».

وأشار إلى ان ابنه متزوج وعنده ولد عنده من العمر سنة واحدة، وعيد زواجه الثاني يوم 30 يناير الجاري، وآخر مرة رأيته فيها عندما كنت أقوم بتوصيله لطنطا وهو ذاهب إلى القطاع التابع له، وأثناء السفر أبلغنى أنه مكلف بمأمورية وطنية في العريش.

وأضاف والدموع تنهمر من عينيه إن من فعل هذا بأبناء الوطن ليسوا آدميين أو مصريين، وتابع.. «كلنا شركاء وجنود خلف القيادة السياسية.. وكل الذي أتمناه أن العريش تصبح نظيفة من هؤلاء الذين يلوثون الوطن».

وكانت محافظة كفرالشيخ قد شيعت اليوم جثامين اربعة شهداء هم النقيبان محمد نادر الديناصوري قرية الروس مطوبس، ومحمد فؤاد شحاتة، قرية ‫الملاحة- سيدي سالم.. والمجندان إبراهيم سعد رجب عشيبة ( قرية الروس- مطوبس )، ورجب مصطفى عبده حسن (قرية برمبال- مطوبس )، ولم يصل حتى الآن جثمان الشهيد الخامس على فهمي محمد فليفل من قرية برمبال- مطوبس نظرا لوفاته متأثرا بجروحه في وقت لاحق.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت أسماء ضحايا كمين العتلاوى بحي الفواخرية، دائرة قسم شرطة ثالث العريش، ليلة امس مما ادى إلى استشهاد 8، منهم 5 من أبناء كفر الشيخ وإصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي.. مشيرة إلى أن مجهولين، أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية، وتبادلوا النيران مع الإرهابيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. والد شهيد كفرالشيخ: أنا وابني فداء لمصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق