أهم الأخبار اليوم .. مشادة كلامية بين صلاح عيسى وأحمد سعيد بسبب قانون الخدمة المدنية

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت حلقة برنامج «القاهرة 360»، مساء الخميس، مشادة كلامية بين الدكتور أحمد سعيد، عضو مجلس النواب، والنائب البرلماني، صلاح عيسى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بسبب قانون الخدمة المدنية.

وقال «سعيد» عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم البرنامج المذاع على شاشة «القاهرة والناس»: «إننى أرفض إلغاء قانون الخدمة المدنية بهذه الطريقة السينمائية»، ما أثار حفيظة «عيسى»، ورفضه هذا الوصف، ما دعا «كمال»، للذهاب لفاصل بعد المشادة العنيفة، التي تمت بين النائبين.

وأضاف «سعيد» أن قانون الخدمة المدنية اجتمع على رفضه جميع النواب داخل البرلمان بحجة «الرفض الشعبى»، متابعا «لا أعرف كيف يقاس الرفض الشعبي ونبض الشارع بخصوص قانون الخدمة المدنية من قبل النواب خلال الأيام الماضية داخل المجلس».

وتابع «سعيد» أن قانون الخدمة المدنية اتفق على رفضه النواب وكأنه قانون من عمل الشيطان، وشبه النواب بأنه قانون معيب، مضيفا: «أقسم بالله أي تغير في قانون الإصلاح الإداري سيكون له ثمن كبير جدا، وحنتراجع، ومن المحتمل إصدار قانون يحفظ حق العامل البسيط حفاظًا على مصلحة مصر وشعبها».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مشادة كلامية بين صلاح عيسى وأحمد سعيد بسبب قانون الخدمة المدنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق