أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يبحث مع رئيس القنوات الإقليمية التسويق السياحي للآثار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعرض اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، أثناء لقائه، مساء الخميس، بالدكتور هانى جعفر، رئيس قطاع القنوات الإقليمية، وبحضور طارق عبدالحميد، نائب رئيس القطاع، وعلي المريخي، رئيس قناة طيبة، أوجه التعاون بين المحافظة والإعلام وسبل تطوير الرسالة الإعلامية لخدمة المواطن البسيط والمساهمة في التسويق الجيد للمقومات السياحية من آثار وغيرها والمقومات الاقتصادية والطبيعية التي تتمتع بها المحافظة.

وأكد «حجازي» أهمية دور الإعلام الكاشف للحقائق، الذي يعمل على دفع جهود التنمية والبناء، وأيضا الذي يهدف للارتقاء بالسلوكيات العامة والقيم الإيجابية لدى المواطنين، مع السعى بجدية لنشر الوعى حول القضايا العامة والجماهيرية التي تهم الرأى العام بشكل يساهم في إعلاء الصالح العام ويحقق السلم الاجتماعي والاستقرار للمجتمع المحلي، موضحا أن الشفافية والمصارحة هي أساس التعامل بين المحافظة وكل وسائل الإعلام المختلفة لتوضيح الأمور والموضوعات المتعلقة بالشارع الأسواني أولا بأول بعيدا عن التهويل أو التهوين أو التصريحات البراقة.

من جانبه أشار هانى جعفر إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون مع محافظة أسوان وقناة طيبة للعمل على فتح قنوات للاتصال وإيجاد وسائل جديدة للترويج الاستثماري والتنموي بالتنسيق مع المنظمات العربية والدولية من خلال تبني تنظيم مؤتمرات استثمارية تتيح عرض جميع فرص الاستثمار المتوفرة بالمحافظة مع تغطيتها إعلاميا بالشكل المطلوب، لافتا إلى أن أسوان تعتبر من المحافظات الواعدة استثماريا وسياحيا لما تمتلكه من عوامل جذب ومقومات متعددة بالإضافة إلى أنها المدخل الرئيسي للأسواق الأفريقية بعد افتتاح منفذ قسطل البري على الحدود المصرية السودانية، بجانب وجود ميناء السد العالي الدولي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ أسوان يبحث مع رئيس القنوات الإقليمية التسويق السياحي للآثار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق