محمود بدر: من المفترض ألا يكون هناك صراع بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمود بدر، عضو مجلس النواب، إنه من المفترض ألا يكون هناك صراع بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو لأن الدستور المصري نص في ديباجته على أن كلتيهما ثورتين لا خلاف عليهما.

وأضاف «بدر» خلال لقائه مع برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الأحد، أنه ليس هناك فرق بين من يرى أن 25 يناير ليست ثورة، وبين من يرى أن 30 يونيو انقلاب، ذاكرًا أنه ليس قلقاً من سيطرة حزب أو فصيل معين على البرلمان.

وفي سياق آخر قال إن «تجاوزات الشرطة بحق المواطنين قلت بشكل كبير مقارنة بعهد الرئيس المخلوع حسني مبارك.، زمان أيام مبارك كانت الشرطة بتعمل كل حاجة ومكنش حد بيتحاسب، لكن دلوقتي اللي بيغلط من ضباط الشرطة بيتحبس وأقسم بالله ده بيحصل».

وتابع: «حصل واقعة في دائرتي شبين القناطر تجاوز من ضابط ضد مواطن وأبلغت مكتب وزير الداخلية، وتم أخذ قرارات فورية برفع الضابط من المباحث ونقله من مركز الشرطة».

------------------------
الخبر : محمود بدر: من المفترض ألا يكون هناك صراع بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق