عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «شفيق»: إبعادي عن السياسة مقابل عودتي لمصر «تخريف»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفي الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، صحة تقارير إعلامية عن تلقيه رد صادم يشترط ابتعاده عن العمل السياسي مقابل عودته من الإمارات إلى مصر.

وقال «شفيق»، عبر حسابه على موقع «تويتر»، أمس، الخميس:«تابعت بارتياح حكم القضاء الإداري بإلغاء حظر النشر في قضية تزوير انتخابات الرئاسة، ومن حق المصريين محاسبة من زوروا إرادتهم واختطفوا بلدهم».

وأضاف:«بعض المواقع نسبت كذبا إلى مصادر مجهلة أنني تواصلت مع مسؤولين بمصر، وأنني تلقيت (ردا صادماً)، يشترط ابتعادي عن العمل السياسي مقابلا عودتي، وهذا المخرف الذي اختلق هذا التخريف، لا يعلم من هو أحمد شفيق».

وقال:«مكاني في مصر، وأعود، بإذن الله، في الوقت الذي أراه مناسبا، لكني لا أقبل باستمرار منع السفر، والذي صدر في زمن الإخوان في قضية لم تعد منظورة».

وأضاف:«أكرر دعوتي للجميع للتصدي لمثل هذه التصرفات غير الكريمة، من اختلاق الأكاذيب ونشر الإشاعات، والتي يراد بها الإثارة الصحفية بعيدا عن الحقيقة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «شفيق»: إبعادي عن السياسة مقابل عودتي لمصر «تخريف» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق