أهم الأخبار اليوم .. نائب «التجمع» بالسويس يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بالبرلمان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم النائب عبدالحميد كمال، نائب حزب التجمع بالسويس، إلى أمانة مجلس النواب بطلب إحاطة عاجل إلى وزير التربية والتعليم حول قانون المعلم الجديد، وإجراء انتخابات النقابة العامة والفرعية.

أضاف النائب في طلب الإحاطة أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور يطالب بتوجيه طلب إحاطة إلى وزير التربية والتعليم حول انتهاء لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية وقانون التعليم الجديد، وذلك تمهيدا لإجراء الانتخابات لمجلس إدارة النقابة العامة والنقابات الفرعية بشكل ديمقراطي.

وقال النائب عبدالحميد كمال، في تصريحات خاصة، إنه لابد من سرعة إصدار قانون المعلم الجديد ليتماشى مع الدستور الجديد، خاصة أن القانون الجديد كله عوار دستوري.

وأضاف أن الأوضاع الاجتماعية والإدارية للمعلمين والإداريين بالمدارس والمديريات والموجهين العموميين والمحالين على المعاش في مشاكل مستمرة وأوضاعهم غير مستقرة، ويرجع السبب لوجود قصور في القانون وخلل بالمنظومة التعليمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب «التجمع» بالسويس يتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بالبرلمان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق