أهم الأخبار اليوم .. «الجيوشي» يلتقي عمال البلوكات: «السكة الحديد ملككم فحفاظوا عليها»

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، عقد اجتماعًا مع عمال البلوكات ناقش معهم مشاكلهم وشرح لهم أحوال السكة الحديد والتحديات، التي تواجهها وخسائرها وأيضا كيفية تنمية مواردها.

وأوضح الجيوشي لعمال البلوكات أن السكة الحديد ملكهم مطالبا بالحفاظ عليها لأنها هي مصدر أكل عيشهم، وأن دورهم مهم في تشغيل هذا المرفق الهام الذي يخدم ملايين المواطنين.

وأكد لهم الوزير أنه يعلم جيدا الظروف الصعبة التي يعملون فيها وأنه يحاول الارتقاء بمستوى معيشتهم رغم أنهم يتحملون مسؤولية كبيرة وهم صمام أمان السكة الحديد، لأنه لم يتم تحديثها وغير مميكنة، وهذا يلقي بمسؤولية أكبر عليهم، وأي تقصير منهم يساوي حياة المواطنين كما حدث في مزلقان السخنة في السويس.

من جانبهم، طرح عمال البلوكات مشاكلهم على وزير النقل والمتعلقة بالأجور والحوافز والرعاية الصحية والاجتماعية، وأيضا أفكارهم لتطوير عملهم، وأنهم حوالي 16 ألف عامل وأول مرة يلتقي بهم وزير نقل ويستمع إلى همومهم ويلبي مطالبهم، مطالبين بتغيير مسمى وظيفتهم من عمال البلوكات إلى مراقبي الحركة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الجيوشي» يلتقي عمال البلوكات: «السكة الحديد ملككم فحفاظوا عليها» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق