أهم الأخبار اليوم .. أزمة بين المحامين والشرطة بمدينة السادات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدينة السادات بمحافظة المنوفية تفاقم ازمة كبرى بين المحاميين وضباط الشرطة بالمركز عقب اعلان عدد من المحاميين اليوم الجمعة عن دخولهم في اضراب عن العمل اعتراضا على اهانة احد زملائهم بعد الاعتداء علية من ضابط برتبة نقيب من قوة مباحث مركز السادات، وطالب المحاميين النقابة بالتدخل لمناصرة زميلهم وحمايتهم من الضباط المتهورين .

وكان قد اصدر عدد من المحاميين صباح الجمعة بيانا دعوا فية زملائهم من المحاميين بالدخول في اضراب عن العمل بعد دخول مجموعة في اضراب داخل مبنى مجمع محاكم السادات، وارجع المحامون سبب الدعوة إلى قيام ضابط برتبة نقيب يدعى «ك.ع» من قوة مباحث المركز بالاعتداء على زميلهم بالسب والضرب بمساعدة افراد وامناء في الشرطة .

واضاف المحامون في بيانهم انهم طالبوا النقابة باتخاذ اجراء سريع لحمايتهم من «بطش الضباط» في السادات، واتهم البيان الضابط بتعديه على المحاميين عدة مرات بالاضافة إلى انه تم نقلة من عدة مراكز للشرطة لاتهامة بقتل شاب وانه دائم التعدى على المحاميين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أزمة بين المحامين والشرطة بمدينة السادات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق