أهم الأخبار اليوم .. «المؤتمر»: الشعب سيتصدي للخوارج ولن يسمح بزعزعة الاستقرار والاقتصاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أدان اللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، العمليات الإرهابية، التي وقعت خلال الأيام القليلة الماضية، والتي وقعت أمس الخميس، في منطقة الهرم وأسفرت عن استشهاد رجال الأمن ومواطنين مدنيين بخلاف المصابين.

وقال راضى، فى بيان صدر الجمعة، إن هذه الانفجارات التي تحدث هذه الأيام، لن تزيدنا إلا تصميمًا وعزمًا على اقتلاع الارهاب من جذوره وكلنا على استعداد بالتضحية بكل غالى ونفيس فداءً لهذا الوطن.

وأضاف راضي، أن هذه الأعمال الإرهابية ما هى إلا إفلاس لتنظيمات إرهابية منبوذة شعبياً ومحاولة يائسة لعرقلة التقدم الاقتصادى للبلاد .

وأوضح أمين عام المؤتمر، أن من يقف وراء هذه الأعمال الخسيسة، يعلم جيدًا مدى كراهية الشعب له، ولا يفرق بين ضابط شرطة أو جيش أو مدنيين وسيتصدى الشعب لهؤلاء الخوارج، ولن يسمح لهم بزعزعة استقرار الوطن، وذلك من خلال اصطفافنا جميعاً خلف القيادة السياسية والدولة فى مواجهة كافة أشكال العنف والخروج عن الصف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المؤتمر»: الشعب سيتصدي للخوارج ولن يسمح بزعزعة الاستقرار والاقتصاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق