عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط مسجل خطر هارب من 30 مؤبد وإعدام بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث الدقهلية ، فجر اليوم، من ضبط مسجل خطر هارب من السجن في أحداث ثورة 25 يناير، ومطلوب لتنفيذ 40 حكم قضائي بينهم 30 مؤبد وإعدام واحد.

كان اللواء سعيد عمارة مدير مباحث الدقهلية، تلقى معلومات تفيد تردد المتهم الهارب خالد جمال السعيد جمعة حسن عطالله، 32 سنة مسجل خطر فرض سيطرة وسرقة بالإكراه ومخدرات فئة « أ »، تحت رقم 474، والهارب من السجن العمومي في أحداث ثورة 25 يناير في القضية رقم 15073/2008 جنايات مركز ميت غمر«مخدرات»، والمحكوم عليه فيها بالسجن المشدد 6 سنوات على أحد الأوكار على المصرف المار من أمام قريتي «ميت أبوخالد / المعصرة»، دائرة مركز ميت غمر.

شكل مدير المباحث مأمورية مكبرة برئاسته وتضم قوات من الأمن المركزي ومباحث مركز ميت غمر والبحث الجنائي لضبط وإحضار المتهم .

وفور اقتراب القوات من مقر تواجد المتهم أطلق وابل من النيران باتجاه القوات وحدثت مطاردة بين القوات وبينه فى الزراعات مما تسبب في اصابته بطلق ناري بالقدم اليمنى فألقى نفسه في المصرف المار بين القريتين في محاولة للهرب من بين أيديهم ، تمكنت القوات من ضبط المتهم بحوزته 2 سلاح ناري« سلاح آلي وطبنجة 9 مم»، ووتم نقله فورًا إلى مستشفي ميت غمر المركزى، وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

وأكدت مصادر أمنية أن المتهم هارب من تنفيذ 41 حكم قضائي جنايات في قضايا قتل وسرقة بالإكراه وخطف ، منهم حكم واحد إعدام و30 حكم بالمؤبد و7 أحكام بالسجن المشدد 10 سنوات و 3 أحكام سجن مشدد« 15 و 7 و3 » سنوات .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط مسجل خطر هارب من 30 مؤبد وإعدام بالدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق