أهم الأخبار اليوم .. جهود «حرس الحدود»: تدمير نفق بشمال سيناء وضبط 3 عناصر «إخوانية» ومواد مخدرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل رجال حرس الحدود نشاطهم في التصدي للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف المساس بالأمن القومي المصري عبر الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وتمكنت القوات بالجيش الثاني الميداني بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من اكتشاف وتدمير نفق جديد على الشريط الحدودي بشمال سيناء، وضبطت فردًا مصابًا بطلق ناري وبجواره 22800 قرص لعقار الترامادول المخدر، و3 سيارات عُثر بداخلهما على 24 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 39.5 كجم بالإسماعيلية.

كما جرى تنظيم دخول 3301 عربة أنواع محملة بالبضائع المختلفة من منفذ كرم أبوسالم.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط مخزنين عُثر بداخلهما على 10 أطنان من نبات البانجو المخدر، و100 كجم بذور لنبات البانجو المخدر بمنطقة أبورديس.

وفي نطاق المنطقة الغربية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط 6 أجولة عُثر بداخلها على 158.000 قرص لعقار التامول المخدر، بجانب ضبط 20 متسللا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية من بينهم 18 مصريًا، وسودانيين بمنطقة السلوم.

وفى جنوب مصر تمكنت عناصر حرس الحدود بمنطقة أبورماد من ضبط عربة ¼ نقل محملة بـ 8 كراتين عثر بداخلهم على 1144 عبوة من العقاقير الطبية معدة للتهريب، وضبط 8 سوريين أثناء محاولتهم للتسلل عبر الساحل، و3 أفراد من العناصر الإرهابية أثناء محاولتهم الهروب خارج البلاد من الحدود الجنوبية، وتبين انتمائهم لجماعة الإخوان المسلمين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جهود «حرس الحدود»: تدمير نفق بشمال سيناء وضبط 3 عناصر «إخوانية» ومواد مخدرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق