عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مساعد وزير الداخلية الأسبق: سنحتفل بعيد الشرطة أولا في 25 يناير

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء مجدي البسيوني، إنه «سنحتفل بعيد الشرطة أولاً، وبعد ذلك الثورة التي حاول بعض قادتها طمس عيدنا ووضع التراب عليه»، مطالبًا المصريين بعدم تصديق كل ما ينشر على الفيس بوك في هذه الفترة التي وصفها بأنها ستشهد العديد من الإشاعات .

وأضاف «البسيوني» خلال لقاءٍ له ببرنامج «ساعة من مصر»، المذاع على فضائية «الغد العربي» الإخبارية، مع الإعلامي خالد عاشور، إن مهمة قوات الأمن في 25 يناير المقبل هي الحد من وقوع الجريمة، استكمالا للطريق الذي بدأته وزارة الداخلية منذ فترة في مواجهة حروب الجيل الرابع، والتطرف على المواقع الإلكترونية.

وأوضح البسيوني أن نزول الجيش في هذه اللحظة الهدف منه تأمين مؤسسات الدولة من أي محاولات تحاول النيل مقدرات الوطن.

وأكد «البسيوني» أن الظرف السياسي الآن إستثنائي خاصة بعد خلايا إلكترونية تحرض على الإرهاب ضد الدولة بعدة محافظات منها القاهرة، والبحيرة، والإسكندرية، والقليوبية، ويصل عددها 65 خلية، مؤكدًا أن وزارة الداخلية نجحت استئصال.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مساعد وزير الداخلية الأسبق: سنحتفل بعيد الشرطة أولا في 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق