أهم الأخبار اليوم .. التموين: خطة لتطوير المجمعات الاستهلاكية في محافظات الصعيد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء إبراهيم حسانين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، نيابة عن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بافتتاح مجمع استهلاكي تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة يتضمن كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، كما تم افتتاح معرض شركة ادفينا للأغذية المحفوظة بالتعاون مع شركة طنطا للزيوت بمنطقة الهانوفيل بالعجمي ويشمل كافة العصائر والمنتجات الغذائية بأسعار تقل عن الأسواق بنحو 20%.

وصرح الوزير، في بيان له، السبت، بأنه يتم حاليًا تنفيذ خطة لتطوير وتجديد وإقامة فروع جديدة لشركات المجمعات الاستهلاكية الثلاث، وهي الأهرام والنيل والإسكندرية وأيضًا فروع شركتي الجملة العامة والمصرية وشركات المصرية للحوم والدواجن والأسماك، حيث تم تطوير وتحديث وإنشاء أكثر من 500 فرع من فروع المجمعات في المحافظات وخاصة محافظات الصعيد، مؤكدًا أنه يتم طرح كافة السلع في فروع المجمعات الاستهلاكية من لحوم ودواجن وأسماك وأرز وسكر وزيت وبقوليات وخضر وفاكهة وغيرها من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 25% عن الأسواق واللحوم الطازجة والمبردة بسعر موحد 50 جنيهًا للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى كون وجبتك وهي وجبات متنوعة بأسعار تتراوح من 20 جنيهًا إلى 30 جنيهًا وتكفي 4 أفراد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. التموين: خطة لتطوير المجمعات الاستهلاكية في محافظات الصعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق