أهم الأخبار اليوم .. جمعية أهلية تطالب بتكريم «الكلاب البوليسية»

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدمت الجمعية المصرية لتربية الكلاب، مذكرة، للواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بمقترح لتنفيذ ولأول مرة بمصر تكريم «كلاب العمل» ومرافقيها في الإدارات المختلفة بالوزارة، وذلك حرصًا من الجمعية على المشاركة المجتمعية في إبراز أهمية دور الكلاب في حياتنا اليومية والخدمات، التي من الممكن أن تقدمها الكلاب للمجتمع في حال استغلال المجتمع لها وتعزيز دورها، حسب المذكرة.

وأوضحت المذكرة، التي حصلت «المصري اليوم» على نسخة منها، أنها تستهدف تقديم الامتنان الواجب من الجمعية وأيضًا من جميع المهتمين بالكلاب في مصر إلى رجال الأمن بالوزارة، الذين يقومون بالاعتماد على الكلاب في هيئاتها المختلفة حفاظًا وإنقاذًا للأرواح وأيضًا الحفاظ على مقدرات الدولة والأمن الوطني.

وقال محمد الأزهري، رئيس الجمعية: «يتلخص المقترح في تكريم الكلب ومرافقه بلقب (كلب العام)، حيث ستقوم الوزارة بترشيح الكلاب الفائزة في الأنشطة المختلفة من هيئاتها المختلفة مع توضيح نبذة عن العمل البطولي الذي قام به الكلب في أي من المجالات الشرطية والذي يظهر سبب ترشيح الجهة له بالفوز بهذا اللقب عن العام».

كما أعلنت الجمعية أنها ستنظم احتفالا خاصًا بهذا التكريم ضمن فعاليات المسابقة السنوية، التي تنظمها الجمعية في شهر ديسمبر من كل عام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جمعية أهلية تطالب بتكريم «الكلاب البوليسية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق