أهم الأخبار اليوم .. طوارئ في قنا استعدادًا للسيول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، رفع حالة الطوارئ والاستعداد لأى احتمالات لسوء الأحوال الجوية، موضحا أن القطاعات الخدمية المختلفة والمستشفيات العامة والمركزية وقطاع الحماية المدنية رفعت درجة الاستعداد القصوى، لافتا إلى المرور على المجارى المائية الـ12 المعدة لاستقبال السيول، والتأكد من خلوها من العوائق والحشائش.

وأضاف المحافظ، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة على أتم الاستعداد لتلقى أي بلاغات، من الوحدات المحلية والمرور والإسعاف، لسرعة التعامل معها بجانب ربطها بغرف العمليات بالوحدات المحلية.

وحذرت إدارة المرور، السائقين على الطرق المختلفة للمحافظة بسبب ارتفاع شدة الأرباح، التي تتسبب في حجب الرؤية وضرورة الالتزام بالسرعات المقررة حفاظا على الأرواح، حيث تمكنت الحملات المرورية وأجهزة الرادار، من تحرير مخالفات ضد 20 سيارة وضبط 12 سيارة مخالفة رادار، وتحرير مخالفة عدم الالتزام بالسرعة المقررة، بجانب تحرير 25 مخالفة على نموذج 125.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طوارئ في قنا استعدادًا للسيول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق