أهم الأخبار اليوم .. القوات المسلحة تهنئ السيسي بذكرى ثورة 25 يناير (نص كامل)

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السبت، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وجاء في نص البرقية:

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم في ذكرى يوم مجيد من أيام الوطنية المصرية، يوم الخامس والعشرين من يناير، بأصدق آيات التهاني مع الذكرى الخامسة لثورة الشعب التي حمتها القوات المسلحة وساندت مطالبها المشروعة في الحياة الحرة الكريمة.

ومع الاحتفال بهذه الذكرى فإن القوات المسلحة سوف تظل على إيمانها المطلق بأن رجالها هم أبناء كل المصريين، يتقدمون الصفوف حماية للوطن ودفاعا عن مقدساته وسلامة أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء، في سبيل واجبهم المقدس الذي كلفهم به شعب مصر العظيم، لتظل مصر دائما وطنا حرا آمنا لكل المصريين.

رعاكم الله وأيدكم دوما بنصره

وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة، للرئيس السيسي بهذه المناسبة .

وأصدر وزير الدفاع توجيها لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة وأبطال القوات المسلحة المرابطين بسيناء بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير .

كما أصدر رئيس الأركان توجيها مماثلا لرجال القوات المسلحة بنفس المناسبة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القوات المسلحة تهنئ السيسي بذكرى ثورة 25 يناير (نص كامل) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق