أهم الأخبار اليوم .. «أمن البحيرة» تحتفل بعيد الشرطة.. و«المحافظ» يحيى الشهداء

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إن عيد الشرطة حافزاً لرجال الأمن للتضحية والعطاء وبذل الجهد والعطاء للوصول إلى رسالة الشرطة النبيلة بدعم الأمن والاستقرار وتأكيداً للحرية والديمقراطية وانطلاقا نحو آفاق التقدم والرخاء للوطن.

جاء ذلك خلال احتفال المديرية، السبت، بعيد الشرطة، في معسكر قوات الأمن بدمنهور، بمشاركة الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، واللواء عزيز إدوارد، نائب مدير الأمن، واللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، والعميد خالد عبدالحميد، رئيس المباحث الجنائية، والذى تم خلاله تكريم 61 من شهداء ومصابى الشرطة، وتم وضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة، وهنا خلاله مدير الأمن ضباط وأفراد والجنود بعيد الشرطة.

وأضاف «سامى» أن الاحتفال بعيد الشرطة في ذكري 25 يناير من كل عام «يأتى تأكيداً على الدور النضالى لجهاز ورجال الشرطة، وأن هذا اليوم هو رمز للوفاء لرجال قاموا بالتضحية بشجاعة فنالوا الشهادة وأعزهم الله بمنازل الشهداء والصديقين، وتستمر المسيرة من بعدهم ليحملها كل رجال الشرطة ويضحون بأرواحهم ن أجل رفعة مصر، ولتظل عزيزة قوية».

وقال «سامى»، في كلمته «نرسل رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسى واللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بأن رجال الشرطة بالبحيرة سيظلون عازمين على إنجاز رسالتهم السامية مهما كانت الصعاب والتحديات، ولدينا من الأسباب ما يستوجب الدأب والإصرار على العمل بروح الفريق الواحد للقضاء على البؤر الارهابية والعناصر الاجرامية المختلفة».

ووجه الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، التحية لكل شهيد ومصاب ورجل شرطة، بمناسبة عيد الشرطة وعيد ثورة مصر ثورة 25 يناير المجيدة، مؤكداً أن رجال الشرطة دائما في كل جملة مفيدة، وكل مهمة بدون رجال الامن لن لا يمكن أن تمر، لأنهم مسؤولون عن تأمين كل شيء، وهم يبذلون جهداً كبيراً على مدار 24 ساعة أكبر من أن تصفه الكلمات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن البحيرة» تحتفل بعيد الشرطة.. و«المحافظ» يحيى الشهداء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق