أهم الأخبار اليوم .. «شباب الأزهر والصوفية» يهنئ رجال الشرطة بعيدهم

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث الدكتور معروف أبوالحمد عضو المجلس الرئاسي بالاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية ونائب رئيس الاتحاد الدولي لشباب الجامعات المصرية والعربية برقية تهنئة إلى اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخليه بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

وقال «أبو الحمد» في برقية التهنئة: «يسعدنى أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وضباط صف وجنود أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية التي تؤكد بصدق أسمى معاني البطولة والفداء والبذل والعطاء في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وآمان المواطن».

ومن جانبه، بعث المهندس محمود كرشاح عضو المجلس الأعلى بالاتحاد الدولي برسالة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة أكد فيها أنه يقدر جهود جهاز الشرطة في آداء الواجب، مشيرًا أن «الشعب المصري حملهم أمانة حماية أمنه»، مضيفًا أن المرحلة المقبلة تحتاج حشد الطاقات للمزيد من العطاء من الحفاظ على أمن واستقرار البلاد. كما وجه الدكتور مهندس مقرن الورداني عضو المجلس الرئاسي بالاتحاد الدولي رسالة إلى رجال الشرطة نيابة عن أعضاء وقيادات ومكاتب الاتحاد الدولي داخل وخارج مصر بمناسبة عيدهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «شباب الأزهر والصوفية» يهنئ رجال الشرطة بعيدهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق