أهم الأخبار اليوم .. جامعة بنها تبحث التعاون العلمي مع «لاورا أوكسله»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها، الإثنين، لاورا اوكسله، رئيس القسم العلمي، ومدير المراسم، بالسفارة الألمانية، بالقاهرة، في إطار انفتاح الجامعة على العالم، بحضور الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبوالعينين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا.

وقال «شمس الدين» إنه تمت مناقشة أوجه التعاون العلمى والأكاديمى بين الجامعة والسفارة الألمانية في مختلف المجالات، فضلا عن تنظيم زيارات طلابية وإقامة مشروعات بحثية مشتركة بين الجانبين، مشيرا إلى أنه تم عقد شراكات واتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية في الصين واليابان وإنجلترا وأمريكا، كما تضاعفت أعداد البعثات التي تسافر للخارج للحصول على الماجستير والدكتوراة وكذلك تقدم الجامعة في التصنيف الإسبانى والإنجليزى وزيادة عدد الطلاب الوافدين خلال الـ 4 سنوات الماضية.

من جانبها، أكدت لاورا اوكسله، رئيس القسم العلمى، بالسفارة الألمانية، على أن العلاقات العلمية والتعليمية هي أهم دعائم التعاون بين مصر وألمانيا، مشيرة إلى أن هناك فرصا متعددة وقائمة للتعاون بين الجامعات المصرية والألمانية وتأمل أن يعزز هذا التعاون بشكل ثنائى بين الجانبين من خلال الطلاب والأساتذة أنفسهم ثم تنمو لتمثل شراكة استراتيجية مستقبلا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة بنها تبحث التعاون العلمي مع «لاورا أوكسله» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق