أهم الأخبار اليوم .. «النقل» ترفع درجة الاستعداد القصوى قبل «25 يناير»: إلغاء جميع الإجازات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة النقل، السبت، درجة الاستعداد القصوى، لتأمين منشآتها قبل ذكرى «25 يناير».

من جانبه، قال المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، إنه تم إنشاء مركز لإدارة الأزمات بمركز رئاسة الهيئة، برئاسة أحد نواب رئيس مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه يعمل على مدار الساعة، لتلقى الإخطارات والبيانات عن أحوال السكة أول بأول، ومتابعة جميع مناطق الجمهورية مع المهندسين رؤساء المناطق.

وأضاف أنه تم إلغاء جميع إجازات العاملين بطوائف التشغيل المختلفة، ومنها مراقبي الأبراج، وملاحظي البلوكات، وخفراء المنافذ، مشيرًا إلى أنه شدد على التواجد والانتشار لأفراد خدمة العملاء، والأمن الإداري بجميع المحطات، لمتابعة سير العمل، والتدخل لحل أي مشكلة، وتكثيف مرور مهندسي صيانة السكة.

وأكد أنه «سيكون هناك مرور مفاجئ للقيادات في جميع الأوقات، وعلى جميع المناطق (البلوكات – الأبراج – السكك)، منوهًا بأنه تم التنسيق التام مع شركة صيانة السكة، لرفع حالة الاستعداد، لمجابهة أي أزمات أو أحداث تخريبية.

كما وجه تعليماته لقطاع السلامة والمسافات الطويلة والصيانة، لمراقبة تجهيز القطارات للسفرية، وتطبيق كافة تعليمات السلامة والجودة، والتنسيق مع إدارة الشرطة، وإدارة أمن الهيئة، لمنع تواجد الجمهور بالورش أو المبانى الإدارية أو منشآت الهيئة،

والتنسيق الكامل مع شرطة السكة الحديد، والشرطة المحلية، لقيام أفراد الشرطة المحلية (الخفراء) بجميع القرى على مستوى الجمهورية بالمرور ليلًا على خطوط السكة الحديد، لمواجهة أي أحداث تخريبية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النقل» ترفع درجة الاستعداد القصوى قبل «25 يناير»: إلغاء جميع الإجازات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق