عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «بدران» يبدأ مرحلة الاختبارات فى إحدى جامعات «كاليفورنيا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت «المصرى اليوم» أن محمد بدران، رئيس حزب «مستقبل وطن»، الذى غادر القاهرة، الأربعاء الماضى، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته فى مجال العلوم السياسية، سيخضع لاختبارات بإحدى جامعات ولاية كاليفورنيا، خلال رحلته الأولى التى ستستمر لمدة 40 يوما.

وقالت مصادر مقربة من بدران إن الاختبارات التى سيخضع لها تشمل اللغة والثقافة العامة والتكنولوجيا، وغيرها من الاختبارات التى تؤهله لدراسة العلوم السياسية، موضحة أنه حال اجتيازه تلك الاختبارات سيبدأ رحلة الدراسة التى تستغرق ما بين عامين و3 أعوام.

وأشارت المصادر إلى أن الدولة تؤهل بدران للعودة بعد إتمام دراسته لشغل منصب وزير، أو ربما نائباً لرئيس الوزراء فى أحد القطاعات التى سيتخصص فيها فى البداية، لافتة إلى أن سفر بدران لم يكن رغبة شخصية، لكنه اتفاق مع شخصيات كبرى طلبت منه ذلك ليتم تأهيله للدور الذى ينتظره فى المستقبل. وفى السياق ذاته، قال مصدر قيادى بالحزب إن «مستقبل وطن» لديه خطة طويلة الأجل، تطمح فى تشكيل حكومة الأغلبية فى المستقبل، على أن تكون برئاسة بدران، موضحا أن هذه الخطة وضعها خبراء ومتخصصون داخل الحزب بكل المجالات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «بدران» يبدأ مرحلة الاختبارات فى إحدى جامعات «كاليفورنيا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق