أهم الأخبار اليوم .. طوارئ بـ«الصحة» في 25 يناير.. وإلغاء الإجازات والراحات

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وضع خطة شاملة للتأمين الطبى لاحتفالات الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، سيتم تنفيذها بدءاً من اليوم، وحتى نهاية الاحتفالات.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى للوزارة، أن الخطة تشمل الدفع بـ 2842 سيارة إسعاف موزعة على ميادين القاهرة الكبرى، وجميع الميادين العامة بجميع أنحاء الجمهورية، وكذلك أماكن التجمعات أمام مبانى ديوان المحافظات، بالإضافة إلى 10 لنشات إسعافية موزعة على محافظات القاهرة، والجيزة، والأقصر، وسوهاج، وأسوان. وأشار إلى أن خطة التأمين الإسعافية تشمل رفع درجة الاستعداد بجميع مرافق الإسعاف النهرى والبرى والتنسيق بين هيئة الإسعاف وقطاع الرعاية العلاجية والعاجلة لوضع تمركزات بسيارات التدخل الطبى السريع.

وتابع أن الخطة تشمل رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات العامة والمركزية اعتباراً من اليوم، واعتبارها كمستشفيات إخلاء خط أول.

وأشار مجاهد إلى أنه تم تأمين وتدعيم الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بالمستشفيات ومديريات الشؤون الصحية، إلى جانب منع الإجازات والراحات للعاملين خلال فترات الاحتفالات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طوارئ بـ«الصحة» في 25 يناير.. وإلغاء الإجازات والراحات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق