أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. تعرف على الرضيع الذي حمله السيسي في «احتفال الشرطة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حمل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، خلال الاحتفال بعيد الشرطة، رضيعًا من أبناء الضباط، أثار المشهد تعاطف الجميع. وبدا الرئيس السيسي متأثرًا بالسيدة بعدما وقفت أمامه وذرفت عيناها الدموع، وحاول التخفيف عنها وحمل عنها الرضيع.

وبدأت الواقعة حينما جاء الدور لتكريم الرائد محمد أمين إسماعيل الحبشي كأحد أبطال الشرطة الشهداء، وتتسلم الوسام أرملة الشهيد سارة علي عبدالله، وتقدمت لنيل وسام التكريم، حاملة رضيعا يبلغ من العمر 3 أشهر، وتبين أنه ابن الضابط الشهيد، وخرج للحياة بعد مقتل والده بشهر واحد، بحسب ما ذكرته «قناة العربية».

والد الرضيع الرائد محمد أمين إسماعيل الحبشي معاون مباحث قسم شرطة ثالث العريش، استشهد في 9 أغسطس 2015 حينما وقع انفجار لعبوة ناسفة في إحدى مدرعتي القول الأمني السابع، عند سيره في شارع أسيوط دائرة قسم ثالث العريش، ما أدى إلى إصابته واستشهاده.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان عن الحادث وقتها، أنه أثناء سير إحدى المدرعات بشارع أسيوط دائرة قسم ثالث العريش، انفجرت بها عبوة ناسفة، أسفر ذلك عن استشهاد النقيب الحبشي معاون مباحث قسم شرطة ثالث العريش والمجند رضا من «قوات أمن شمال سيناء» وإصابة 3 مجندين تم نقلهم للمستشفى.

الضابط الشهيد من قرية منشأة الحبشي مركز دمنهور محافظة البحيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. تعرف على الرضيع الذي حمله السيسي في «احتفال الشرطة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق