أهم الأخبار اليوم .. القبض على شقيقين هاربين من 5 أحكام بالمؤبد في القليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت أجهزة الأمن في القليوبية شقيقين مسجلان خطر هاربين من ٥ احكام بالمؤبد و٣١ حكم بالسجن تتراوح مابين ١٥ سنة و٥ سنوات في قضايا سرقة بالاكراه بحوزتهما أسلحة نارية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت معلومات سرية وردت للعقيد حسام الحسيني، وكيل مباحث القليوبية، بتواجد المتهمين في أحد الأوكار بكفر شكر، فتم عرض المعلومات على اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، وأعدت الأكمنة المطلوبة بقيادة اللواء عرفة حمزة، مدير مباحث القليوبية، والعميد حسام فوزي، رئيس مباحث القليوبية، وتمكن المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث كفر شكر، من ضبطهما وهما أمير م م ميكانيكي سبق اتهامه في 2 قضيه سلاح وسرقة والمحكوم عليه هارب من ٤ أحكام بالمؤبد و٨ احكام أخرى مجموعها ٨٠ سنة سجن في قضايا سرقة بالاكراه ومطلوب ضبطه وإحضاره في ١٩ قضية أخرى منها القضية رقم 109 جنايات مركز كفر شكر لسنة 2015م – سرقة بالإكراه، كلى رقم 890 لسنة 2015م، الحكم السجن المؤبد والقضية رقم 8557 جنايات مركز كفر شكر لسنة 2015م – سرقة بالإكراه، كلى رقم 2002 لسنة 2015، الحكم السجن المؤبد وشقيقه وائل «عاطل الهارب من حكم بالمؤبد وحكمين بـ١٥ سنة سجن للسرقة بالإكراه وهارب ومطلوب في ١٢ قضية سرقة بالإكراه»، وبحوزتهما سلاح ناري بندقيه خرطوش كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمان للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على شقيقين هاربين من 5 أحكام بالمؤبد في القليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق