أهم الأخبار اليوم .. الطقس السيئ يعطل جهود انتشال مركب الصيد الغارق في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبب سوء الأحوال الجوية في توقف محاولة انتشال مركب الصيد الغارق في البحر المتوسط قبالة بوغاز رشيد، بسبب ارتفاع الأمواج بالمنطقة الذي تراوح بين 4 و6 أمتار، حيث يتوقع الصيادون استمرار النوة التي بدأت السبت لمدة 4 أيام.

وكان اللواء عزيز إدوارد، نائب مدير أمن البحيرة، صرح بأنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة لتقطيع وانتشال الجثتين المفقودتين نتيجة غرق مركب الصيد المسمى«طارق بن زياد» الثلاثاء الماضي، في البحر المتوسط، في مواجهة بوغاز رشيد، والذي يعتقد الأهالي أن به جثماني صاحب المركب ونجله المفقودين في الحادث، حسبما أخبرهم الناجون من المركب.

وكان مركب صيد باسم «طارق بن زياد» مملوكة للمواطن «فتحي ورشان» يقوم بالصيد في البحر المتوسط أمام بوغاز رشيد، الثلاثاء الماضى، ويقل 8 صيادين وانقلب بهم المركب نتيجة سوء الأحوال الجوية، وأسفر الحادث عن مصرع «عبدالمنعم محمد ورشان» 23 سنة، وأصيب 3 آخرين، ونجا شخصين، بينما مالك المركب «فتحى ورشان» ونجله «ماجد فتحى ورشان» 18 سنة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الطقس السيئ يعطل جهود انتشال مركب الصيد الغارق في البحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق